إننا ملتزمون بإسعادك في تعاملك مع البنك. تفضل بالتواصل معنا واسمح لنا بالتعرف على مدى رضاك عما نقوم به أو للاستفسار عن أي شيء، فاقتراحاتك وملاحظاتك على رأس أولوياتنا.
عند استلام الشكوى، سنقوم بما يلي:
في حال عدم قدرتنا على حل الشكوى خلال 30 يوم عمل، سنقوم بما يلي:
إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم من فريق التعامل مع الشكاوى لدى البنك، يمكنك تصعيد الأمر إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة. سندك هي أول وحدة مستقلة لتسوية المنازعات المصرفية، مكرسة لحماية حقوق المستهلك ضمن المؤسسات المالية المرخصة. |
لكنهم يتطلبون أن يتم معالجة الأمر أولاً مع البنك المعني قبل توجيهه إليهم. |
للحصول على تفاصيل حول ميثاق العملاء الخاص بالمصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
انقر هناسهولة الوصول