ما عليك سوى الاتصال بالرقم 600575556 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو 9714600575556+ من خارج الدولة.
تفضل بزيارتنا في أقرب فرع لديك - ما عليك سوى استخدام "محدد موقع الفرع/جهاز الصراف الآلي لإيجاد أقرب فرع.
تواصل معنا من خلال [email protected] وسنقوم بالرد عليك خلال يومي عمل.
تفضل بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بك وحدد "الرسائل" من لوحة التنقل العلوية
تفضل بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بك وحدد "اتصل بنا" من خيار "المنتجات والخدمات" في قائمة التطبيق. يمكنك بعد ذلك أن ترسل إلينا التعليقات ذات الصلة من خلال تحديد استفسار أو اقتراح أو شكوى.
عند استلام الشكوى، سنقوم بما يلي:
في حال عدم قدرتنا على حل الشكوى خلال 30 يوم عمل، سنقوم بما يلي:
إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم من فريق التعامل مع الشكاوى لدى البنك، يمكنك تصعيد الأمر إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة. سندك هي أول وحدة مستقلة لتسوية المنازعات المصرفية، مكرسة لحماية حقوق المستهلك ضمن المؤسسات المالية المرخصة. |
لكنهم يتطلبون أن يتم معالجة الأمر أولاً مع البنك المعني قبل توجيهه إليهم. |
ص.ب. 854، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
26652220 971+
26652504 971+
سهولة الوصول