الوعد بالخدمة

نحن نقدر ملاحظاتك

كيف تتواصل معنا؟

عبر الهاتف

ما عليك سوى الاتصال بالرقم 600575556 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو 9714600575556+ من خارج الدولة.

زيارة الفرع

تفضل بزيارتنا في أقرب فرع لديك - ما عليك سوى استخدام "محدد موقع الفرع/جهاز الصراف الآلي لإيجاد أقرب فرع.

البريد الإلكتروني

تواصل معنا من خلال [email protected] وسنقوم بالرد عليك خلال يومي عمل. 

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

تفضل بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بك وحدد "الرسائل" من لوحة التنقل العلوية

تطبيق الخدمات المصرفية للموبايل

تفضل بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاصة بك وحدد "اتصل بنا" من خيار "المنتجات والخدمات" في قائمة التطبيق. يمكنك بعد ذلك أن ترسل إلينا التعليقات ذات الصلة من خلال تحديد استفسار أو اقتراح أو شكوى.

كيفية التعامل مع الشكاوى

بصفتك عميل لدى البنك، لديك الحق في الحصول على حل سريع لأي شكوى وتصعيدها إلى آلية حل الشكاوى الخاصة بالبنك بالإضافة إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة.

عند استلام الشكوى، سنقوم بما يلي:

  • إبلاغك باستلام شكواك خلال يومي عمل من تقديم الشكوى.
  • إذا لم نتمكن من حل مشكلتك ضمن الإطار الزمني المحدد، سنعلمك بالوقت المتوقع لحلها خلال 4 أيام عمل من استلام الشكوى.
  • تقديم مستجدات أسبوعية حول حالة الشكوى وتحديث الإطار الزمني المقدم لحل الشكوى في حال عدم التمكن من حلها ضمن الإطار الزمني المحدد.
  • ستحصل على رد مكتوب من البنك خلال 30 يوم عمل من استلام الشكوى، كاستجابة نهائية بخصوص شكواك.

في حال عدم قدرتنا على حل الشكوى خلال 30 يوم عمل، سنقوم بما يلي:

  • إبلاغك بأسباب التأخير.
  • تحديد تاريخ معقول يمكن فيه اتخاذ قرار (ما لم نكن في انتظار رد منك).
  • تزويدك بمعلومات حول خيارات التصعيد لأي طرف ثالث في حال لم يتم حل الشكوى خلال الإطار الزمني المحدد.

مساعدة إضافية:

إذا لم تكن راضيًا عن الحل المقدم من فريق التعامل مع الشكاوى لدى البنك، يمكنك تصعيد الأمر إلى سندك، الإمارات العربية المتحدة. سندك هي أول وحدة مستقلة لتسوية المنازعات المصرفية، مكرسة لحماية حقوق المستهلك ضمن المؤسسات المالية المرخصة.
لكنهم يتطلبون أن يتم معالجة الأمر أولاً مع البنك المعني قبل توجيهه إليهم.
Contact
  • ص.ب. 854، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة

  • 26652220 971+

  • 26652504 971+

  • [email protected]

  • www.centralbank.ae

ميثاق خدمة العملاء

للحصول على تفاصيل حول ميثاق خدمة العملاء لدينا.

انقر هنا

ميثاق العملاء للمصرف المركزي

للحصول على تفاصيل حول ميثاق العملاء الخاص بالمصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

انقر هنا

قم بتنزيل تطبيق CBD لإدارة احتياجاتك المالية من راحة يدك.

qr-scanner
+971
هذا الموقع محمي بواسطة reCAPTCHA وسياسة Google بالخصوصية والشروط والخدمات المُستخدمة السياسة الخصوصية: سياسة الخصوصية شروط الخدمة: شروط الخدمة

سهولة الوصول